د. السديس يزور رئيس (أم القرى) مهنئًا بمناسبة تعيينه رئيساً للجامعة

هنأ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس، رئيس جامعة أم القرى أ.د. معدي بن محمد آل مذهب على الثقة الكريمة وصدور الموافقة السامية بتعيينه رئيساً للجامعة، وذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء 11 ربيع الأول الجاري لمكتب رئيس الجامعة بالعابدية. وقد استقبله رئيس الجامعة بحفاوة وشكره على هذه الزيارة والتهنئة.

وأوضح د. السديس اعتزازه بعراقة الجامعة ودورها المميز في تطوير أعمال الرئاسة، من خلال الشراكة والتعاون بين الجهتين عبر عديد من الاتفاقيات والبرامج التي تخدم الحرمين الشريفين وزوارهما بما يوائم تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

وأكد رئيس الجامعة على أن شرف الجوار الذي حظيت به الجامعة وتميز كوادرها أتاح لها الفرصة لتكون الشريك العلمي والبحثي للرئاسة في أعمالها ومبادراتها التطويرية، مشيدًا بدور الرئاسة وجهودها المبذولة في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

ورافق د. السديس، فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ د. ماهر المعيقلي، ووكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية د. ناصر الزهراني، ووكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ سليمان المقوشي، ومدير عام مكتب الرئيس العام أ. بدر آل الشيخ.

المصدر