م. الجريان يزور الإدارة العامة للإعلام الجامعي

زار المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان ظهر يوم الأحد 1439/7/1هـ، مقر الإدارة العامة للإعلام الجامعي، وذلك للإطلاع على احتياجات الإدارة، يرافقه كلاً من : مدير عام الإدارة العامة للمشروعات المهندس يحيى بن سليمان الفيفي، ومدير عام إسكان أعضاء هيئة التدريس والمرافق المهندس عبدالله بن ناصر السند، ومدير عام الإدارة الهندسية المهندس عبدالله بن فرح العتيبي.

وكان في استقباله، المستشار الإعلامي المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الركبان، الذي رحب بالوفد الزائر في مقر الإدارة، وقدم لهم نبذة تعريفية عن عمل الإدارة وأبرز إنجازاتها في ظل ما تحظى به الإدارة من متابعة واهتمام معالي مدير الجامعة الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل .

وشكر الأستاذ الركبان، المشرف على الشؤون الفنية والوفد المرافق له على هذه الزيارة الكريمة، مشيراً إلى أن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على أداء منسوبي الإدارة من خلال تلبية احتياجاتهم من الوسائل التقنية والمكتبية .

ثم قام المهندس الجريان والوفد المرافق له في ختام الزيارة، بأخذ جولة على أقسام الإدارة وتحديد احتياجاتها والتعديلات المطلوبة فيها وفق أفضل المواصفات الفنية وبما يتناسب مع العملية الإعلامية .

 

المصدر