لجنة الأنشطة بالآداب تقيم مسابقة (حروف) ثقافية بين أقسام الكلية

 

لجنة الأنشطة بالآداب تقيم مسابقة (حروف) ثقافية بين أقسام الكلية
إعداد: د. أسامة عطية عثمان- د. مصطفى حسنين
في مسابقة ثقافية تنافسية جمعت أقسام كلية الآداب العلمية شارك فيها طلاب قسم الدراسات الإسلامية وقسم اللغة العربية ، وقسم الدراسات الاجتماعية، وقسم اللغة الإنجليزية وقسم الاتصال والإعلام وجرت فعالياتها يوم  الثلاثاء 28/3، بقاعة الواحة  برعاية سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور ظافر بن عبد الله الشهري، وإشراف سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد العزيز التركي .
وقد حظيت المسابقة بمنافسات قوية بين جميع المشاركين بحضور أصحاب السعادة وكلاء الكلية الدكتور علي الشهري وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور عبد العزيز التركي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية، والدكتور صلاح السميح وكيل الكلية لخدمة المجتمع، ورؤساء الأقسام ، وأعضاء هيئة التدريس، وعدد كبير من الطلاب مثلوا جميع أقسام الكلية .
وقد احتدمت المنافسة في الجولات الأخيرة، حيث كانت الجولة النهائية بين طلاب شعبة علم الاجتماع وطلاب قسم الاتصال والإعلام، وبعد أسئلة تنافسية قدمها بذكاء مقدما المسابقة الطالبان: محمد بن فهد الخضير، وعبد الرحمن عبد الله السعيسعي من قسم اللغة الإنجليزية نجح فريق شعبة الاجتماع في الفوز وسط فرحة عارمة وتصفيق متواصل من طلاب الشعبة وتهنئة خاصة لسعادة رئيس قسم الدراسات الاجتماعية الدكتور فهد الخريف الذي قام بدوره بتهنئة الطلاب الفائزين.
وأوضح سعادة الدكتور عبد العزيز التركي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية المشرف على لجنة الأنشطة الثقافية بالكلية أن هناك تحولا في الأقسام العلمية من خلال أنشطة الكلية، حيث بات التركيز على الأنشطة الطلابية مواكبا للجانب العلمي الأكاديمي، فمسرح الكلية بات ملكا للطلاب، واللجنة الثقافية والأقسام نفذت عددا من الفعاليات التي كانت بمبادرات طلابية.
وأضاف سعادته أن الفصل الدراسي القادم -بإذن الله – سيشهد العديد من الأنشطة الطلابية، حيث تقدم عدد من الطلاب بمقترحات جادة تؤكد امتلاك طلابنا إلى الكثير من الجوانب الإبداعية المتميزة والكلية تحرص على إتاحة الفرص المتتابعة للمتميزين في مختلف الأنشطة في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الكلية من إدارة الجامعة بالتشجيع المستمر لمواصلة التألق على مستوى الأصعدة الأكاديمية والثقافية والرياضية وغيرها.​

المصدر